الأولىفيديو

الفيديو.. انطلاق تصوير فيلم «اسرة في بعضينا» بالمقطم

القاهرة….لينابريس

احتفل المنتج احمد رزق بانطلاق تصوير أول اعماله السينمائية فيلم بعنوان «اسرة في بعضينا» في حي بالمقطم بالقاهرة.

الفيلم بطولة: هشام إسماعيل، مروة عبد المنعم، ابرام سمير، سارة درزاوي، ندى بسيوني، ميسرة، رضا ادريس، احمد السلكاوي، وائل علي، استايلست مي الجندي، مستشار اعلامي محمد بدر، اشراف عام على الإنتاج مجدي نور، منتج فني محمد الشوبري، مدير تصوير محمد ماهر، انتاج ديسكفري فور سينما للمنتج احمد رزق، تأليف احمد عيسى، ومن اخراج مينا سويحة.

وكشف المؤلف احمد عيسى عن قصة الفيلم والذي يدور في إطار كوميدي حول اخ واخته، يحاول الأخ الزواج في نفس شقة العيلة نتيجة غلاء المعيشة وارتفاع أسعار سوق العقارات، فهل سينجح في إتمام الزواج ام ستقف له اخته هي وخطيبها، ونشاهد معا المواقف الكوميدية التي ستحدث لهم جميعا بسبب هذه الشقة.

وصرح الفنان هشام إسماعيل انه يجسد دور «عمرو» وهو محامي انطوائي يرغب في الزواج في شقة العائلة، والفيلم يعد اول تعاون مع المخرج مينا سويحة، ومن خلال التعامل معه شعر بانه مخرج واعي.

وأعلن هشام عن تضامنه الكامل هو وكل فريق عمل الفيلم مع غزة، وإدانة كل المجازر غير الانسانية التي حدثت بالقطاع وأشاد بالدور المصري في ادخال المساعدات عبر معبر رفح، وتقديم كل الدعم لأهالينا الفلسطينيين في محنتهم.

وعن جديده قال هشام انه يستعد لدخول مسلسل «حدوتة منسية» خارج موسم رمضان وهو الإنتاج الأول للفنانة ريهام حجاج كمنتجة وليست كممثلة، بالإضافة الى استكماله العرض المسرحي «طيب وامير» يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع.

فيما قال المخرج مينا سويحة انه سعيد بهذه التجربة مع شركة انتاج جديدة، حيث يعد الفيلم ثاني اعماله السينمائية بعد فيلم «باركود» والذي ينتظر عرضه قريبا.

وأضاف سويحة انه اختار فريق العمل وفقا للشخصيات المرسومة في الاسكريبت ويأمل ان ينجح في الخروج بهم الى بر الأمان.

وصرحت الفنانة سارة درزاوي انها تقوم بأداء شخصية كوميدية خلال احداث الفيلم رغم كونها ترغب في الفترة المقبلة في تغيير جلدها بأدوار خارج إطار الكوميديا كما كانت تقدم قبل «مسرح مصر» لكن الجمهور وضعها في هذا الإطار والسوق فرض ذلك أيضا وعليه فهي أصبحت تصنف كممثلة كوميدية.

وفي سياق متصل أعرب الفنان ابرام سمير عن سعادته بالتعاون الثاني مع المخرج مينا سويحة في دور مختلف حيث انه قدم دور سيكو معه في فيلم «باركود» لكن هنا بفيلم «اسرة مع بعضينا» يقدم شخصية كوميدية.

وارجع ابرام الفضل في كل النجاحات التي حققها مؤخرا للفنان أشرف عبد الباقي وفريق عمل «مسرح مصر» والذي انتهت عروضه في موسم 2019-2020، وعن جديده قال ابرام انه أنهى تصوير مشاهده في فيلم «وقت إضافي» وهو في مرحلة المونتاج الان.

ومن جانبه تحدث المنتج احمد رزق على ان فيلم «اسرة مع بعضينا» هو التجربة الأولى له في مجال الإنتاج لكنه لديه خبرة كبيرة في مجال التوزيع من قبل، وانه يستعد لمجموعة من المشاريع الإنتاجية على مستوى السينما والفيديو للتلفزيون سيتم الإعلان عنها قريبا.

وأضاف رزق انه يتوقع ان يعرض فيلم «اسرة مع بعضينا» خلال موسم منتصف العام الدراسي أي بداية عام 2024 بالتنسيق مع شركات التوزيع في مصر والوطن العربي.

وفي ختام اليوم، إلتف صناع الفيلم حول التورتة لتقطيعها احتفالا ببدء تصوير الفيلم متمنين النجاح والتوفيق لجميع العاملين به.

ولمشاهدة مقطع من احتفال اسرة الفيلم من خلال الرابط التالي:

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق