إقتصادالأولى

حقِّق أهداف لياقتك البدنية في شهر رمضان المبارك وقم بمراقبة صحتك باستخدام ساعات هواوي الذكية

لينابريس

على مر السنين، ابتكرت هواوي أجهزتها بعدة طرق، وهذا ينطبق بشكل خاص مع مجموعة الساعات الذكية. وهذا يعزز مكانة هواوي في سوق الأجهزة القابلة للارتداء ويعمل أيضًا كدليل حقيقي على ما تهدف إلى توفيره لعملائها.

مع شهر رمضان المبارك، من الضروري التأكد بأن صحتنا في أفضل حالة. تساعد ساعات هواوي الذكية المستخدمين على تحقيق أهداف اللياقة الخاصة بهم مع الحفاظ على صحتهم بميزات متقدمة. ساعات ليست أنيقة وعصرية فحسب، بل يمكنها أيضًا مساعدة المستخدمين على متابعة صحتهم ورفاهيتهم خلال شهر رمضان وما بعده. لذلك، سواء كان المستخدمون يحاولون مراقبة استهلاكهم للطاقة أو مراقبة التدريبات الخاصة بهم لبناء القوة، فإن مجموعة الساعات الذكية تساعدهم على فعل ذلك. دعونا نكتشف المزيد حول كيف لهذا الجهاز المبتكر القابل للارتداء أن يصبح الشريك الصحي المثالي خلال شهر رمضان المبارك.

إدارة الصحة طوال اليوم
مع دخول الناس روتين الصيام كل يوم خلال شهر رمضان، فليس من غير المألوف أن تنخفض مستويات الطاقة لديهم. لحسن الحظ، يمكن أن تساعد ساعات هواوي الذكية مع تقنية مراقبة مستويات SpO2 (نسبة الأكسجين في الدم) طوال اليوم، والتي تتعقب مستويات الأكسجين في دمك حتى تتمكن من الحصول على ملاحظات مهمة حول جهازك التنفسي. نفس القدر من الأهمية هو معدل ضربات قلبك. إذا كانت مرتفعة قليلاً أثناء التمرين، فهذه علامة بأن عليك التهدئة. مع ساعات هواوي الذكية، يحصل المستخدمون على مراقبة مستمرة لمعدل ضربات القلب عبر تقنية HUAWEI TruSeenTM. يمكن للساعة الذكية أن تزود المستخدمين بملاحظات وإشعارات في الوقت الفعلي إذا انخفض معدل ضربات قلبهم بشكل كبير أو ارتفع أكثر من 10 دقائق. لذلك، إذا كنت جالسًا على الأريكة لفترة طويلة جدًا، ستنبهك الساعة الذكية للاستيقاظ لممارسة القليل من التمارين.

تتأثر أنماط النوم بشكل كبير خلال شهر رمضان حيث نستيقظ لتناول وجبة السحور لبدء الصيام كل يوم. إن الحصول على القليل من النوم لفترة طويلة يمكن أن يؤثر سلبًا على صحتنا وعافيتنا خلال النهار، ولكنها مشكلة يمكن التغاضي عنها بسهولة. مع ساعات هواوي الذكية لم تعد هذه مشكلة حيث يتتبع الجهاز أنماط نومك مع توفير البيانات والتعليقات حول كيفية نومك. يمكن تحقيق ذلك بمساعدة تقنية TruSleepTM المصممة ذاتيًا من هواوي، والتي تتيح للساعة الذكية تتبع عادات النوم بالإضافة إلى تسجيل الشخير أيضًا.

ترث ساعات هواوي الذكية تقنية الرياضة واللياقة البدنية الموجودة في خط هواوي القوي للأجهزة القابلة للارتداء التي تعمل بالذكاء الاصطناعي. تأتي الساعة الذكية مع 100 وضعًا رياضيًا، من بينها 10 أوضاع رياضية احترافية: الجري في الهواء الطلق، والجري في الأماكن المغلقة، والمشي في الهواء الطلق، والمشي الداخلي، وركوب الدراجات في الهواء الطلق، وركوب الدراجات في الأماكن المغلقة، ونط الحبل، والآلة الإهليلجية، وآلات التجديف، والتدريب المجاني. علاوة على ذلك، تتيح ساعات هواوي الذكية للمستخدمين إضافة أكثر من رياضة (باستثناء الرياضات المائية) يدويًا. هذا يعني في الأساس أن الوقت الإضافي الذي تقضيه خلال شهر رمضان يمكن استخدامه لممارسة الرياضة. هناك العديد من الخيارات المتاحة في ساعات هواوي الذكية التي ستتمكن دائمًا من الحفاظ على الأشياء طازجة ونتيجة لذلك ستظل متحفزًا لتحقيق أهداف لياقتك البدنية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق