الأولىحوادث

الحسيمة.. إعادة تمثيل جريمة سرقة وكالة لتحويل الأموال

فكري ولدعلي…لينابريس


تمت إعادة تمثيل فصول جريمة سرقة وكالة لتحويل الأموال بمدينة الحسيمة يوم الثلاثاء 19 مارس 2024. وأعاد شابان، تم إيقافهما أخيرا بمدينة المضيق،  مشاهد تمثيل جريمة السرقة التي استهدفت وكالة لتحويل وصرف الأموال بشارع عبد الكريم الخطابي بمدينة الحسيمة. 
ولخص الجانيان مشاهد جريمتهما في طريقة ولوجهما الوكالة؛ كما جسدا مشاهد أخرى في حديقة تقع عند مدخل مدينة الحسيمة، والتي كانا يأويان إليها في انتظار تنفيذهما جريمة السرقة.
 وكانت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان بتنسيق مع نظيرتها بالحسيمة، تمكنت يوم السبت 16 مارس 2024 من إيقاف شخصين من ذوي السوابق القضائية، على خلفية الاشتباه بتورطهما في السطو على الوكالة سالفة الذكر والسرقة باستعمال الكسر. 
وذكرت المصادر إن المعنيين بالأمر وبعد اقترافهما الجريمة، فرا إلى مدينة المضيق حيت استأجرا هناك شقة مفروشة؛ وأضافت المصادر أن صاحبة الشقة وبعدما لاحظت غيابهما؛ اضطرت إلى فتح الأخيرة بعدما نادت عليهما عدة مرات ولم يستجيبا، وتفاجأت حين عثرت على بعض الأدوات التي استخدمها الجانيان في عملية السرقة منها القفازان وبراغي، قبل أن يحلا بالشقة من جديد مطالبين إياها بالمكوث فيها يومين آخرين.
 وأضافت المصادر أن صاحبة الشقة قامت بعد ذلك بإخبار مصالح الشرطة؛ بعدما سمعتهما يتحدثان عن الفرار  إلى الضفة الأخرى.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق